الرئيسية » اخبار محلية » عكا ستكون مفتوحة ايام العيد
عكا ستكون مفتوحة ايام العيد
20/05/2020 - 20:56
اجتمع اليوم الاربعاء ٢٠٢٠/٥/٢٠، وفد من مدينة عكا على رأسه الشيخ محمد سالم مأذون عكا الشرعي، والسيد رباح طة والسيد منار خلايلة، والسيد عيسى طنطوري والسيد يوسف طنطوري، وذلك للتباحث في طلب الوفد فتح عكا تماما في ايام العيد، مع الاخذ بعين الاعتبار كل الاجراءات والتوصيات الصادرة عن وزارة الصحة والجهات المختصة..
  
 قائد شرطة عكا قال  ، واعلن انة لن يكون هناك إغلاق في المدينة ولكن سيكون هناك تحديد لعدد الزائرين إلى مدينة عكا لهدف عدم تجاوز تعليمات وزارة الصحة ، وسيقتصر الامر على نصب بعض الحواجز كما يحصل في الاعياد عموما، لتنظيم الدخول والخروج، وحماية صحة المواطنين والزوار، والاطمئنان الى تنفيذ واحترام تعليمات وزارة الصحة بهذا الخصوص..
وأكد قائد شرطة عكا السيد ينيف رونين انة لن يكون هناك افتتاح المطاعم والحناطير والبسطات  والسفن السياحية لن تكون وفق قرارات وزارة الصحة .
 
هذا وكان السيد محمد سالم قد ابرق امس الثلاثاء الى وزير الامن الداخلي الجديد امير اوحانا، مطالبا بفتح عكا في ايام العيد وعدم اغلاقها، لما سيسببه الاغلاق من مَسٍّ خطير بمصالح مواطني عكا وتجارها واصحاب المصالح فيها، خصوصا وان عكا تعاني من ازمات اقتصادية خانقة بسبب وباء الكورونا الذي بدأ ينحسر بشكل ملحوظ في الدولة، الامر الذي سمح بعودة الحياة الى طبيعتها وان بالتدريج.. على ضوء الرسالة الى الوزير جاء اللقاء مع قائد شرطة عكا اليوم..
 
في هذه المناسبة، زَفَّتْ اللجنة البشرى للاهل في مدينة عكا عموما، ولاصحاب المحلات والخدمات المختلفة، متمنية عيدا سعيدا وصحيا للاهل والزوار الكرام..
 
كما وشكر اللجنة الخاصة التي تشكلت لمتابعة الموضوع، والشرطة ووزيرها وقائدها في عكا لتجاوبه مع مطلب الوفد..
 
عكا تستعد لاستقبال زوارها، وقد لبست ثوبها القشيب، وصدق المثل القائل: ما بضيع حق ووراءه مطالب.
اضف تعقيب
الإسم
عنوان التعليق
التعليق
ارسل
  • 03:56
  • 12:39
  • 04:19
  • 07:44
  • 09:16
  • You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near ')) order by `order` ASC' at line 1